Sunday 10 September 2017

استراتيجية metaltone تجارة كرة القدم


استراتيجية Metaltone استراتيجية التداول كرة القدم Metaltone هي الاستراتيجية التي كانت متاحة بحرية على المنتديات Betfair لعدة سنوات الآن. أعتقد أنها حصلت على اسمها من أعضاء المنتدى الذي يشارك أصلا. هذا أكثر من "إضافة على" استراتيجية بعد ذلك شيء أن يستخدم فقط. يعمل استراتيجية "Metaltone" من قبل بعض التجار لكرة القدم الذين يستخدمون وضع استراتيجية التعادل في حال المستضعف يأخذ زمام المبادرة. عادة، عندما المستضعف يأخذ زمام المبادرة وهذا يعني تظل احتمالات السحب ثابتة أو تقصير وهو ما يعني من الواضح أنه لا يمكن أن يكون مؤمنا ربح في والتجارة العامة هو في حالة لزجة. تقترح استراتيجية في الحالات التي يكون فيها المستضعف تأخذ زمام المبادرة سوف ثم نسخ التعادل مع 50٪ من المسؤولية الخاص ووضع (مما يؤدي الآن) المستضعف مع 75٪ من المسؤولية الخاصة بك. السيناريو المثالي كونه التعادل سريع للالمفضلة والتي سوف ترسل للخلاف على المستضعف العالي والربح ويمكن بعد ذلك أن يكون مؤمنا في. ثم لديك خيار من وضع التعادل مرة أخرى وفقا لاستراتيجية الأصلي أو مجرد المشي بعيدا مع الربح . هذه هي استراتيجية معقولة جدا لتوظيف في حال المستضعف يأخذ زمام المبادرة. كما كنت في كثير من الأحيان نجد أن المرشح لا مساواة في الواقع في أقل تقدير. ومع ذلك، فإن لديها عيوبها. إذا كنت في وضع التعادل والمستضعف تأخذ زمام المبادرة بعد ذلك كنت في موقف الفوز بقدر ما يتعلق الأمر نتيجة المباراة. ذلك عن طريق وضع المستضعف فهذا يعني أنك تقول فعال كنتم فعلا مهتمة فقط في التجارة إذا كان الفوز المفضلة. فلماذا لا مجرد نسخ المفضلة من البداية؟ لا يبدو هذه الاستراتيجية تتناقض مع نقطة دخول الأصلية. أيضا، ونقاط الخروج للاستراتيجية غامضة تماما عما اراه في بعض المنتديات. كثيرا ربما تعتمد على وجهة نظرك من المباراة ولكن هل الخروج عند نقطة معينة إذا كانت مباراة لا تزال 0-1؟ إذا المستضعف يذهب 0-2 حتى ذلك الحين سوف تضطر لك لقفل في خسارة بغض النظر عن ما الذي يمكن أن يكون محبطا جدا منذ كنت في البداية "وضع السحب" بعد كل شيء على أي حال. كنت قد يكون له تجارة الفوز إذا كنت عالقا معها. لذا الإستراتيجية كرة القدم التداول نغمة المعادن هي، مثل كثيرين، لا تخلو من العيوب ولكنها يمكن أن تكون فعالة جدا عندما كنت لا تحصل على حق. أود أن أقترح أنها استراتيجية تستخدمها لماما بدلا ثم كقاعدة الجاد والسريع. إذا تحقق هذا المقال على وضع استراتيجيات الخروج بالتعادل فإنك سوف نفهم أن هناك العديد من الأشياء التي يمكن القيام به اعتمادا على كيفية المباراة يتطور. يجب عليك أيضا قراءة هذا ::

No comments:

Post a Comment