Monday 18 September 2017

يعيش الندوات تجارة الفوركس


استدعاء مستشار التعليم اليوم الرقم المجاني: 1-877-988-7233 الدولية: 1-786-522-0082 استدعاء والتحدث مع مستشار التعليم من يسمع عن تفاصيل وخيارات الدفع. نحن جاهزون من الاثنين حتى الجمعة 8:00 حتي 09:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. نتائج هذا الشأن اشخاص حقيقيون. قصص حقيقية. نتائج حقيقية! كنت مخطئا للشك استراتيجية FxMicroProfits أرماندو ل على الرغم من أنني ملتزم استراتيجية التداول اليوم في ذلك الوقت، وكثيرا ما ضبطها في غرفة التجارة FxST أرماندو لسماع تعليقاته على اقتصاد السوق والعالم، وعزز ضرورة العودة إلى قواعد التداول السلبي جدا في خطة أعمالي. كنت بحاجة إلى تعلم الصبر والانضباط الذاتي، وتعيين أرماندو من وسيلة لتحقيق النجاح. تركت ميامي في فبراير 2010 مخصصة لتطبيق استراتيجية FxMicroProfit لكن قلق خاصة أن النهج السلبي جدا لن توفر ربح كاف. رأيت أي وسيلة لتحقيق زيادة شهرية 15٪ في حساب التداول الخاص بي، وبدأت في النظر في خفض هدفي. كنت مخطئا للشك استراتيجية FxMicroProfits أرماندو المفضل في الأسبوعين الأخيرين من فبراير، واصلت التعادل، ثم لتحقيق أرباح طفيفة في حين تعلمت منصة التداول الجديدة وبدأ في بناء الانضباط اللازم. كانت خطة الأعمال الهامة لحفظ لي على هذا المسار. خطة حماية الربح وأرماندو وجداول البيانات إكسل هي المحفزات هائلة. بعد إجراء 15 نقطة في الحساب التجريبي الأولي لي كل يوم (أمل)، وأود أن التحول إلى حسابي التجريبي الثانوية. الآن في نهاية مارس، ألقي نظرة على جداول اكسل لشهر في الكفر كاملة. كان مسيرة العديد من تلك الأيام بطيئة جدا لسلخ فروة الرأس. في أول يوم تداول مارس، لقد فقدت 1.75٪ من حساب تجريبي بلدي الابتدائي. ومع ذلك، خلال شهر مارس ارتفع حساب تجريبي بلدي الابتدائي بنسبة 13.8٪، وزادت بلدي حساب تجريبي الثانوي بنسبة 12.8٪. إذا كنت قد عملت من حساب واحد، وأود أن زادت الأصول التجريبي بلدي بأكثر من 26٪ في مارس. لي هندريكس FxST الأعضاء 2،5 سنوات أنا أعرف أخيرا كيف لكسب المال في الأعمال فوركس حقيقي بعد المدرسة الديون $ 50K و 4 سنوات في مدرسة إدارة الأعمال، و 3 سنوات في عالم الأعمال الحقيقي، وأنا لم تتلق التعليم أو التدريب الذي علمني كيف لكسب المال حتى الآن! أتمنى يعني ارماندو والاستراتيجية MicroProfit FxST قبل أن بدأت المدرسة هذا هو خطة عمل حقيقية! جيوفاني فاسكيز FxST اختراق ندوة الحضور ك جديد الفوركس، أضع 3 أشهر مضنية حتى أراني FxMicroProfits خطة حقيقية كما مبتدئ كاملة، قضيت 3 أشهر مضنية البحث عن استراتيجية فوركس الحقيقية، وليس بعض فطيرة في السماء الحلم. سلمت FxST على إدارة توقعي على الكيفية التي يعمل عمل الفوركس. أنا أعرف بالضبط كيفية اتخاذ العاطفية التخمين من التداول، والسماح للسوق يأتي لك. كما مبتدئ وهذا هو واحد درس تعلم أقوى من استراتيجية FxMicroProfits. دون أدنى شك، ولدي أساسا متينا بعد حضور دورة تدريبية حية في ميامي والتزمت أن يكون في قاعة التدريب الحي كل صباح! سوف أفيري FxST الأعضاء السماسرة 7 أشهر اختراق ندوة الحضور FxST لايف ندوة

No comments:

Post a Comment